عاجل

«المنيا» تعقد أول مؤتمر لنشر ثقافة الجودة بين الأساتذة والطلاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس إدارة مركز الجودة والاعتماد بجامعة المنيا، الأحد، تنظيم وعقد المؤتمر الأول عن جودة التعليم في الجامعات المصرية وتبادل الأبحاث المتعلقة بالجودة والاعتماد بينها وكيفية الوصول إلى مصاف الجامعات العالمية، من ناحية جودة الخريج وجودة الأبحاث العلمية وتخريج طالب ينافس على المستوي المحلي والإقليمي والعالمي.

وقال الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، إن المؤتمر المؤتمر يأتي تأكيدًا لأهمية نشر ثقافة الجودة بين الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا والجامعات المصرية، لافتًا إلى أنه يعتبر أول مؤتمر يعقد لهذا الغرض يتناول معايير الجودة والإعتماد من جميع جوانبها حيث تعقد ورش عمل تتناول المعايير التي أقرتها الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد وكيفية تفعيل هذه المعايير.

وأكد الدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة بجامعة المنيا، أن الغرض الأساسي لعقد هذا المؤتمر هو تعميق مفهوم جودة المنتج أي الطالب وليس تنظيم وترتيب أوراق، ولكن تنفيذ الجودة بشكل واقعي وحقيقي لتخريج طالب بمواصفات تطابق المتبع لمعايير الجودة العالمية.

------------------------
الخبر : «المنيا» تعقد أول مؤتمر لنشر ثقافة الجودة بين الأساتذة والطلاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق