عاجل

أهم الأخبار اليوم .. جامعة كفر الشيخ تستعد لـ«أسبوع شباب المدن الجامعية» 7 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، تسكين طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية المشاركين في حفل افتتاح أسبوع شباب المدن الجامعية «الذي تستضيفه الجامعة هذا العام في الفترة من7-13 فبراير»، وذلك تيسيرًا عليهم نظرًا لكثرة وطول فترات التدريب، كما أمر بتوفير جميع الإمكانيات المادية لظهور حفل الافتتاح بشكل يليق بتميز الجامعة المؤسسي والتعليمي، جاء ذلك خلال تفقده للبروفات النهائية للعروض الرياضية المزمع تقديمها بالحفل .

وأكد «القمري»، أن أسبوع شباب المدن يعد أحد أهم الملتقيات الهامة بين شباب الجامعات المصرية، ويهدف إلى تفجير الطاقات الإبداعية لدى الموهوبين من الطلاب، وتنمية أواصر التعاون والصداقة بينهم، معتبرًا أنه فرصة لنقل الصورة الحضارية والحقيقية التي وصلت إليها جامعة كفر الشيخ من حيث البنية التحتية والتعليمية وأماكن ممارسة الأنشطة الطلابية وتدعيم الإنتماء، حيث يأتي الأسبوع هذا العام تحت شعار«مصر بلد الأمن والآمان».

وأوضح الدكتور صبحي سراج، رئيس قسم الترويح بكلية التربية الرياضية ومسؤول تنظيم حفل الافتتاح، أن الحفل سوف يتخلله فقرات متعددة من عروض طلبة وطالبات كلية التربية الرياضية مصاحبة بالأغاني الوطنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة كفر الشيخ تستعد لـ«أسبوع شباب المدن الجامعية» 7 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق