أهم الأخبار اليوم .. إلغاء رحلات 3 عبارات لميناء ضبا السعودي بسبب سوء الأحوال الجوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت الشركة الملاحية مالكة العبارة السريعة «الرياض»، إلغاء رحلتها إلى ميناء ضبا السعودي، والتي كان مقرر إبحارها فجر الثلاثاء من ميناء سفاجا، وأبلغ مسؤولو العبارة هيئة موانئ البحر الأحمر بالغاء الرحلة البحرية، بالإضافة إلى إلغاء رحلتين بحريتين لعبارتي شاحنات، بسبب سوء الأحوال الجوية وسرعة الرياح وارتفاع الأمواج بالبحر الأحمر، وإغلاق ميناء سفاجا أمام حركة الملاحة لحين التحسن في الأحوال الجوية، وتم إبلاغ مندوبي شركات السياحة وتأجيل سفر الركاب لحين التحسن في الأحوال الجوية، فيما أكدت إدارة ميناء سفاجا، أن الميناء تم إغلاقه أمام حركة السفن والعبارات بسبب سوء الأحوال الجوية.

تعرضت مدينتي الغردقة ورأس غارب لموجة شديدة من الطقس السئ وعاصفة رملية وإنخفاض للرؤية وسرعة في الرياح وإنخفاض في درجات الحرارة، وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية في إخطار لها لمركز العمليات والطوارئ بمحافظة البحر الأحمر من تعرض مدن المحافظة لموجة من الطقس السيء والعوصف الرملية وارتفاع في الأمواج، وتم إخطار جميع المدن والمواني البحرية والمطارات وهيئة الإسعاف وإدارة المرور بالتحذيرات لأخذ الإحتياطات، والإجراءات الإحترازية في رحلات السفن والعبّارات وحظر القيام برحلات سفاري بحرية أو ممارسة الأنشطة البحرية ورحلات المراكب واللنشات السياحية في عرض البحر ونشاط الصيد .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إلغاء رحلات 3 عبارات لميناء ضبا السعودي بسبب سوء الأحوال الجوية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق