عاجل

أهم الأخبار اليوم .. لجنة من «الداخلية» لاستخراج بطاقات الرقم القومي في لبنان من 20 لـ26 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعت السفارة المصرية في بيروت أبناء الجالية المصرية المقيمين في لبنان الراغبين في استخراج أو تجديد «بطاقات الرقم القومي» الخاصة بهم، إلى التوجه لمقر السفارة في الفترة من 20 إلى 26 يناير الجاري، حيث تتواجد لجنة من وزارة الداخلية المصرية لإنهاء الإجراءات الخاصة بذلك.

وقال بيان للسفارة، الإثنين، إن عمل اللجنة سوف يبدأ، الأربعاء المقبل من الثانية عصرا إلى السابعة مساء، أما بالنسبة لأيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والإثنين فإن العمل يستمر من التاسعة صباحا إلى السابعة مساء، مع ساعتين راحة ما بين الثانية والرابعة عصرا، أما بالنسبة ليوم الثلاثاء فإن العمل فيستمر من التاسعة صباحا إلى الثانية عشرة ظهرا.

وأوضح البيان أنه على الراغبين في إصدار «بطاقات رقم قومي» جديدة أو في تجديد بطاقاتهم الحالية، إحضار بطاقات الرقم القومي السابقة وشهادات الميلاد المصرية المميكنة والوفاة والزواج والطلاق والدراسة والعمل المطلوبة، وفقاً لكل حالة على حدة، مع اعتماد جميع الشهادات غير المصرية من وزارة الخارجية اللبنانية ثم من السفارة المصرية، وفي حالة وجود استفسارات، فإنه يرجى مراجعة السفارة في أقرب وقت ممكن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. لجنة من «الداخلية» لاستخراج بطاقات الرقم القومي في لبنان من 20 لـ26 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق