صحفيو أسوان يستنكرون منعهم من تغطية جولة رئيس الوزراء

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر صحفيو ومراسلي الصحف القومية والمستقلة في أسوان، تجاهل دعوتهم لتغطية زيارة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء للمحافظة، والتي تتضمن افتتاح متحف النيل بحضور عدد من الوزراء وسفراء دول حوض النيل والدول الأجنبية، في الوقت الذي اقتصرت فيه توجيه الدعوات لمندوبي مجلس الوزراء والوزارات المعنية والفضائيات المصرية.

وأصدر صحفيو أسوان بيانًا طالبوا فيه الكاتب الصحفي يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، بالتدخل وتحمل مسؤولياته تجاه أعضاء النقابة بأسوان الذين تم منعهم من أداء عملهم، خاصة أنها ليست الواقعة الأولى التي يتم منع الصحفيين من تغطية جولات الوزراء وكبار المسئولين داخل المحافظة، على حد قوله.

وعبّر صحفيو أسوان في بيانهم عن استياءهم التام لمخالفة الدستور، والقانون، والذي يتيح حرية الرأى والتعبير وسياسة منع الصحفيين من أداء مهامهم المنوطة بهم، وأكدوا أن مثل هذه التصرفات «غير المسؤولة» تعد عودة للوراء ونوع من التعتيم غير المبرر لزيارات كبار المسؤولين إلى أسوان.

------------------------
الخبر : صحفيو أسوان يستنكرون منعهم من تغطية جولة رئيس الوزراء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق