أهم الأخبار اليوم .. إصابة اثنين في مشاجرة بالأسلحة النارية بشبين القناطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، عقب قيام صاحب محل ملابس وعدد من أصدقائه بمهاجمة مطبعة وتحطيم محتوياتها وإطلاق الخرطوش على المتواجدين بها، ما أسفر عن إصابة اثنين بسبب الخلاف على الحصول على الرقم السرى لشبكة الإنترنت اللاسلكية «الواي فاي» الخاص بالمطبعة بالقوة ورفض صاحب المطبعة إعطائه لهم.

تلقى العقيد فوزي عبدربه مأمورمركز شبين القناطر، بلاغًا بحدوث إطلاق نار بمدينة شبين القناطر ومشاجرة بالأسلحة البيضاء أسفرت عن إصابة كلا من «عماد. ح»، و«أحمد. س» برش خرطوش.

انتقلت أجهزة الأمن، وتبين حدوث إطلاق نار خرطوش والتعدي بالأسلحة البيضاء على مطبعة بشبين القناطر، كما تبين قيام كلا من «إسلام. م»، 18 سنه، و«أحمد. م»، 19 سنه، و«وائل. أ»، 18 سنه، بالتعدي على المجني عليهما بسبب الخلاف للحصول على الرقم السرى لـ«الواي فاي» الخاص بالمطبعة ورفض صاحبها إعطائه لهم فنشبت مشاجرة بينهما.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إصابة اثنين في مشاجرة بالأسلحة النارية بشبين القناطر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق