«الإعلام الحر»: كلمة السيسى في مؤتمر الشباب «مؤشر إيجابي لانتهاء دولة العواجيز»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد محمود حجاج، مؤسس نقابة الإعلام الحر بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب، معتبرا أن مؤشرات إعلان السيسى بأن يكون عام 2016 عام الشباب المصري يشكل «خطوة إيجابية».

وقال «حجاج»، في تصريحات صحفية الأحد، «نتمنى أن تكتمل في كافة الجوانب الاجتماعية والثقافية والسياسية، وأن يكون للشباب وجود حقيقي في البرلمان والتشريع، وألا يتوقف الطموح عند جانب واحد فقط»، وأضاف أن المرحلة المقبلة «ستكون ذات طبيعة خاصة، وسيكون للشباب دور حقيقي ومؤثر ذلك بخلاف المرحلة السابقة الثلاثون عام أو بمعنى أدق دولة العواجيز».

وأشار «حجاج» إلى أن النقابه ستعمل ككيان شبابي مستقل على كل الملفات الشبابية وتبنى الأفكار والمبادرات لكي يكون لنا دور فعال في بناء الدولة الحديثة مع المتغيرات الجديدة، موضحًا أن النقابة ستعمل على التواصل مع الناس والشارع والمسؤولين سواء من خلال فريق ميداني لتحقق هدف الوحدة الإعلامية المتكاملة ليس فقط لتوصيل الأفكار والمبادرات الإعلامية وغيرها لنقل شكاوى المواطنين للمسئولين كمنبر إعلام حر ليس مع احد وليس ضد احد .

ولفت إلى أن النقابة ستعلن هذا الشهر عن بدء فعاليات النقابة ومبادرة فكرتنا هتوصل وإصدار تقارير عن المرأة والمعاقين وعن بعض خدمات النقابة لأعضائها .

------------------------
الخبر : «الإعلام الحر»: كلمة السيسى في مؤتمر الشباب «مؤشر إيجابي لانتهاء دولة العواجيز» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق