أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. إيمان عزالدين: «متحدث وزارة التعليم يهدد البرنامج.. واحنا ما بنخافش»

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الإعلامية، إيمان عز الدين، في برنامجها «مفتاح الحياة»، على قناة «الحياة 2»، إن البرنامج يتعرض للتهديد من بشير سلامة حسن، المستشار والمتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، وقال لنا: «أنا هوريكو أنا هعمل فيكوا إيه طالما أنتوا ذكرتوا اسمي».

وأضافت «عز الدين:»أحب أقول حاجة للزميل بشير حسن الزميل الإعلامي المهني: (احنا ما بنتهددش، وبنعمل الشغل اللي علينا وطلبنا من الوزارة إن فيه حد يكون موجود معانا مرة و2 و36 مرة كلمناك على التليفون ومرديتش، واحنا آسفين جدًا بنعمل الشغل اللي علينا، واحنا ما بنخفش وما بنتهددش طالما بنتكلم في الحق، وفي الأول والآخر هدفنا مصر وأولادنا، ولو عندكوا أهداف تانية براحتكوا، احنا بنتكلم علشان مصر، وهنتحاسب مرتين مرة قدام الناس ومرة قدام ربنا وشكرا على التهديد أستاذ بشير«.

جاء ذلك بعدما استضافت الإعلامية إيمان عز الدين في برنامجها الكاتب الصحفى أحمد عمر، والذى كشف عن العديد من وقائع الفساد في الوزارة، مؤكدا أنه لابد أن نعلن أن وزارة التربية قد ماتت اليوم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. إيمان عزالدين: «متحدث وزارة التعليم يهدد البرنامج.. واحنا ما بنخافش» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق