عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ دمياط يتفقد أعمال الرصف.. ومواطن: «أول مرة أشوف محافظ من 37 سنة»

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، الثلاثاء، أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية بأرض البرش ضمن جولته الميدانية للاطمئنان على تنفيذ أعمال الخطة العاجلة من الرصف بمدينة دمياط بإجمالي 7 مليون و400 ألف جنيه منها 4 مليون و250 ألف جنيه للرصف بالأسفلت و3 مليون و150 ألف جنيه للرصف بالبلاطات الخرسانية.

وتجول «طه» في شوارع المنطقة وشهد انتهاء الأعمال في عدد من الشوارع وكذلك عملية تجهيز باقي الشوارع ورفع الأتربة والمخلفات ورمي الطبقة الخرسانية، وجه المحافظ بالبدء وفقًا لأولوية الاحتياج.

كما تفقد عددًا من ورش الموبيليا والمحلات التجارية بالمنطقة، والتقى بالأهالي واستمع إلى مطالبهم، حيث أحال طلب مواطنة لعمل أشعة مقطعية إلى وكيل وزارة الصحة لعلاجها، كما أحال طلب مواطنة أخرى ترغب في معاش لها ولأولادها إلى الشؤون الاجتماعية لبحث حالتها.

وشهدت الجولة عددًا من المواقف الطريفة منها قيام نجار بالتوجه للمحافظ ومصافحته قائلاً: «أقسم بالله أول مرة نشوف محافظ هنا من 37 سنة».

كما قام المحافظ بتقبيل رأس معاق نادي عليه قائلاً: «مليش مطلب شخصي لا شقة ولا معاش بس والنبي عاوزينك ترصفلنا الشارع بتاعنا بس عشان نعرف نمشي»، ووعده المحافظة بتلبية مطلبه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ دمياط يتفقد أعمال الرصف.. ومواطن: «أول مرة أشوف محافظ من 37 سنة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق