أهم الأخبار اليوم .. «العربي» يدين الهجوم الإرهابي على قاعدة بعثة الاتحاد الأفريقي بالصومال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدان الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، الهجوم الإرهابي الذي شنته حركة شباب المجاهدين الصومالية الإرهابية على قاعدة لبعثة الاتحاد الأفريقي بمنطقة سيل كادو بجنوب الصومال، وتسبب في قتل وإصابة عشرات الجنود الكينيين، وتوجه الأمين العام بخالص تعازي جامعة الدول العربية إلى حكومة وشعب دولة كينيا الشقيقة لهذا المصاب متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وأكد «العربي» على مساندة الجامعة العربية للمهام النبيلة التى تقوم بها بكل إخلاص وشجاعة بعثة الاتحاد الأفريقي المنتشرة في الصومال لمواجهة الإرهاب في هذا البلد العربي الأفريقي، وشدد الأمين العام على أن مثل هذه الأحداث الإرهابية التي تهدف إلى تعطيل مسيرة إعادة بناء مؤسسات الدولة الصومالية لن تحقق أغراضها، وأن جامعة الدول العربية تتعاون مع حكومة الصومال والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإقليمية المعنية، نحو مضاعفة أشكال تعاونها ومساندتها لجهود مكافحة الإرهاب في الصومال ومعالجة جذوره معالجة شاملة.

كانت قد ارتفعت أعداد قتلى الهجوم الذي شنه مسلحو حركة «الشباب» الصومالية على قاعدة عسكرية تابعة لقوات الاتحاد الأفريقية في غرب الصومال إلى 100 قتيل من الجنود الكينيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «العربي» يدين الهجوم الإرهابي على قاعدة بعثة الاتحاد الأفريقي بالصومال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق