عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثماني شهيدي «لقمة العيش» بمسقط رأسهما بقنا (صور)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيع المئات من أهالي قريه البطحة التابعه لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا الجمعة، جثمانى شهيدي الغربة ولقمة العيش ودفنهما بمقابر العائلة بالقرية بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، والذي قدم التعازي للأسرتين داعيا أن يتغمدهما الله برحمته ومغفرته.

كان جثماني عبدالإمام حسين محمود، وعزالدين محمد عبدالشافي، 52 سنة، والذين لقيا مصرعهم على يد أحد السعوديين بالمملكة، بعد أن أطلق عليهما النيران من الخلف بسبب الخلاف على تركيب ماسورة مياه، رغم عدم تخصصهما، وأنهما كانا يعملان بالنجارة.

وصل الجثمانين داخل سيارتين إسعاف وتم إقامة صلاة الجنازة عليهما داخل المقابر بالقرية بحضور أسرتيهما والمئات من أبناء القرية والقرى المجاورة وسط هتافات «حسبنا الله ونعم الوكيل»، و«لا إله إلا الله»، مطالبين بسرعة القصاص والمحاكمة العاجلة والعادلة للمتهم.

كان السفير ياسر محمود هاشم، قد أفاد أن القنصلية العامة بالرياض كانت قد قامت فور وقوع الحادث بإيفاد إثنين من المستشارين القانونيين بالبعثة إلى محافظة حريملاء محل الواقعة، حيث التقيا بمسؤولي الشرطة الذين باشروا التحقيق، ومدير مستشفى حريملاء العام، وأقارب المتوفيين للوقوف على ملابسات الحادث والتحقيقات التي تُجريها السلطات السعودية.

وأشار إلى أن قنصليتنا في الرياض أفادت أن الجاني حاليا في يد العدالة، وأنه جاري السير في إجراءات إحالته إلى النيابة العامة بالمحافظة، كما تم إيداع جثماني القتيلين بالمستشفى العام بمحافظة حريملاء.

وأوضح أن القنصلية استجابت لكافة مطالب أقارب المجني عليهما، وشرعت على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة حيث قامت باستخراج شهادتي الوفاة للمجني عليهما، واستصدار قرار الإفراج عن الجثمانين وإعداد تصريح شحنهما.

وأكد مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج على استمرار القنصلية العامة في الرياض بمتابعة التحقيقات الخاصة بالواقعة حفاظاً على حقوق المجني عليهما.

تشييع جثمانى شهيدى السعودية بمسقط رأسهم «قنا»
تشييع جثمانى شهيدى السعودية بمسقط رأسهم «قنا»
تشييع جثمانى شهيدى السعودية بمسقط رأسهم «قنا»
تشييع جثمانى شهيدى السعودية بمسقط رأسهم «قنا»
تشييع جثمانى شهيدى السعودية بمسقط رأسهم «قنا»
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,875

  • تعافي

    47,182

  • وفيات

    4,930

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تشييع جثماني شهيدي «لقمة العيش» بمسقط رأسهما بقنا (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق