أهم الأخبار اليوم .. حواجز متطورة لضبط الحركة المرورية بكوبري كفر الجزار ببنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضعت إدارة مرور القليوبية بالتعاون مع الوحدة المحلية ببنها، الثلاثاء، حواجز مرورية متطورة على كوبري كفر الجزار الأثري بمدينة بنها لضبط الحركة المرورية.

وقال اللواء هشام عبدالصمد، مدير الإدارة العامة للمرور، إن الحواجز المتطورة أكثر أمانًا وتعمل كفاصل بين حارتي الكوبري لمنع قيام السائقين بالدوران من منتصف الكوبري بما يعيق حركة المرور ويتسبب في توقفها، مشيرًا إلى أن وضعها يأتي تنفيذًا لتعليمات المحافظ الدكتور رضا فرحات في إطار أعمال التطوير التي تتم حاليًا في مدينة بنها والتي تتضمن عددًا من المشروعات منها إنشاء نفق المحافظة بميدان الإشارة بمدينة بنها وتوسعة نفق سعد زغلول وإنشاء كوبريين على الرياح التوفيقي وتغيير مسارات السيارات لنظام الاتجاه الواحد عبر طريق الكورنيش وشارع سعد زغلول وفريد ندا ومستشفى الأمل وتطوير طريق كفر الجزار (الطريق الزراعى القديم ببنها).

وأكد «عبدالصمد» أن تلك المشروعات سيتبعها أعمال تجميل بالمدينة للتيسير على المواطنين وإضفاء الشكل الجمالي والحضاري على المدينة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حواجز متطورة لضبط الحركة المرورية بكوبري كفر الجزار ببنها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق