أهم الأخبار اليوم .. توافد أسر الـ21 العائدين من ليبيا على مطار القاهرة لاستقبالهم

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توافد، صباح الثلاثاء، أسر 21 عاملا من محافظة المنيا على مطار القاهرة لاستقباله ذويهم بعد إطلاق سراحهم من الأراضي الليبية، وعودتهم إلى مصر، وقدموا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة الأمنية على ما قدمته من أجل عودة أقارلهم المحتجزين من ليبيا

وأقامت الأسر موائد طعام انتظارًا لعودة أبنائهم إلى منازلهم خلال قادمين من القاهرة، ورفعت الأسر علامة النصر ابتهاجا بعودة أبنائهم إلى أرض الوطن.

وقدم الحاج عمر عبدالباقي، أحد أقارب «محمد وحيد»، أحد العائدين من الأراضي الليبية، الشكر للرئيس السيسي، والجهات الأمنية لجهودهم في إعادة أبنائهم، مضيفًا أنهم سعداء بعودتهم.

بدوره، قال الحاج عبدالحكيم باهي، والد أحد العمال العائدين، إن الأسر توافدت على مطار القاهرة منذ الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، لكن لم نتوصل لمعلومات حول الساعة الزمنية لعودتهم، بينما عبر قال شادي صافي، ابن عم أحد العائدين، عن فرحته بعودته قريبه.

يذكر أن مجهولين احتجزوا، في 31 ديسمبر الماضي، 21 عاملا من المنيا بأحد المعسكرات دون مبرر بعد اقتيادهم من محل إقامتهم، ما أدى إلى تدخل الجهات الأمنية المصرية والخارجية لإعادتهم إلى أرض الوطن.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. توافد أسر الـ21 العائدين من ليبيا على مطار القاهرة لاستقبالهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق