أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين في العجوزة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة من القبض على تشكيل عصابي بمنطقة العجوزة، تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عن طريق إيهامهم بتخصيص شاليهات وهمية لهم بمحافظة البحر الأحمر.

كانت إدارة مكافحة جرائم النصب بالجيزة، تلقت بلاغًا من أحد المواطنين ومقيم بمنطقة قسم أول أكتوبر، بالنصب عليه من مالكي شركة للاستثمار السياحي والعقاري، كائنة بمنطقة العجوزة، لقيامهما بالاستيلاء منه على مبلغ 40 ألف دولار و34 ألف جنيه مصري، نظير شراء 4 شاليهات من شركتين بمنتجع بمحافظة البحر الأحمر، وتبين أن تلك الشاليهات غير مملوكة للشركة ولدى عودته لمالكي الشركة لاسترداد أمواله اكتشف قيامهما بالنصب عليه.

وقامت مباحث الأموال العامة بجمع تحريات ومعلومات حول الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها 3 اشخاص منهم الاول مقيم بمنطقة الدقى والمحكوم عليه الهارب في عدد 24 قضية تبديد، وشريك بذات الشركة ومقيم إمبابة والسابق اتهامه في قضية «نصب»، وشريك آخر بذات الشركة ومقيم بالقاهرة الجديدة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بمقر الشركة بالعجوزة وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى في النصب على المواطنين، وتحرر محضر، وأًخطر اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، بالواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي للنصب على المواطنين في العجوزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق