أهم الأخبار اليوم .. إزالة 23 تعديًا على الأراضي الزراعية و«أملاك الدولة» في ديرمواس وسمالوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينه ديرمواس في جنوب المنيا حملة إزالات مكبرة لتعديات على الأراضي الزراعيه، أسفرت عن إزالة 20 حاله في قرية بني حرام بمساحه 19 قيراط و20 سهم.

وقالت المهندسه نبيله على، رئيس المركز، إن الحملات تأتي نفيذا لتكليفات اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، بالإزالة الفوريه لأي تعديات على الأراضي الزراعيه أو أملاك الدوله أو مخالفات القانون 119، بالتنسيق مع الإداره الزراعيه، وحماية الأراضي وقوات شرطه مركز ديرمواس.

وفي سمالوط، واصلت الوحدة المحليه تنفيذ الموجة الـ 16 من حملات استرداد واستعادة أملاك الدولة «حق الشعب»، في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وتمت إزالة ٣ حالات تعدي على أراضي أملاك دولة بقرية العزيمه على مساحة 100 فدان، في حملة قادها المهندس أحمد جمال، نائب رئيس المركز، بحضور على عبداللطيف، رئيس قرية العزيمة، وبتأمين من قوات مركز سمالوط غرب.

وناشدت محافظة المنيا واضعي اليد والمتقدمين بطلبات لتقنين أوضاعهم وفقاً لقانون 144 لسنة 2017 سرعة التوجه للمركز التكنولوجي بالديوان العام لمحافظة لاستكمال إجراءات التقنين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    96,220

  • تعافي

    57,858

  • وفيات

    5,124

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إزالة 23 تعديًا على الأراضي الزراعية و«أملاك الدولة» في ديرمواس وسمالوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق