أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يحيل مدير مستشفى «العدوة» للنيابة بسبب «الإهمال»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، الثلاثاء، إيقاف الدكتور خالد محمد الحينى، مدير مستشفى العدوة المركزى، عن العمل لمدة شهر، وإحالته إلى النيابة الإدارية، للتحقيق في «وقائع الإهمال الجسيم داخل المستشفى».

رصد تقرير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري، ومكتب المتابعة، عددًا من المخالفات بالمستشفى، منها وجود عجز في بعض المستلزمات الطبية، ومستلزمات مكافحة العدوى من ( أكياس فصل النفايات ـ خيوط جراحية ـ لواصق مونيتور ـ ماسك فاركولين ـ كاينولات)، ووجود بعض الأجهزة الطبية المعطلة ببعض الأقسام منها (جهاز رسم القلب ـ 3 أجهزة تعقيم ـ 5 حضانات ـ 4 أجهزة مونيتور ـ محرقة المستشفى)، مع وجود نقص ببعض الأدوية بـ 4 أقسام (العمليات ـ الأطفال ـ الباطنة ـ العناية المركزة)، كما أن كل من قسم (العلاج الطبيعي ـ الأطفال ـ الكلى الصناعى ـ المعمل ) تحتاج إلى عدد من الاجهزة الطبية .

كما اشتكى عدد من المرضى أثناء مرور اللجنة من عدم مرور الأطباء على المحجوزين ببعض الأقسام منها (وحدة الكلى الصناعى ـ الجراحة العامة)، وسوء حالة الأسرّة والمراتب وزجاج النوافذ وحنفيات المياه الخاصة بالمرضى، بالإضافة إلى عجز في عدد الوجبات الغذائية مقارنة بنسبة الإشغال داخل المستشفى مع وجود طفح في المياه بالصرف الصحي، ووجود طفايات حريق فارغة وتكدس النفايات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا يحيل مدير مستشفى «العدوة» للنيابة بسبب «الإهمال» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق