أهم الأخبار اليوم .. النيابة تعيد التحقيق في «تسمم مياه الإبراهيمية» وتحتجز 4 موظفين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة شمال الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، الثلاثاء، احتجاز 4 موظفين بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الإبراهيمية، في واقعة تسمم ما يقرب 600 شخص من أبناء المدينة وذلك لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت النيابة العامة استدعت كلا من «كامل. م. ع» و«محمد. إ. ع» وسامح. م. ع «و»عادل. إ. أ«موظفين بشركة مياه الشرب بمدينة الإبراهيمية وأستمعت إلى أقوالهم وقررت إحتجازهم على ذمة التحريات، كما قررت النيابة العامة إستدعاء لجنة من كلية الهندسة بجامعة الزقازيق لفحص محطة مياه الشرب بالإبراهيمية.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر إبرايل من العام الماضي بتلقي مدير أمن الشرقية السابق إخطارًا من مأمور مركز شرطة الإبراهيمية يفيد بتلقيه بلاغا بإستقبال مستشفى الإبراهيمية عدد كبير من الأشخاص ما بين رجال وأطفال وسيدات مصابين بنزلات معوية متشابهة وقىء وإسهال وإرتفاع في درجات الحرارة وأرجع الأهالى السبب إلى مياه الشرب الملوثة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. النيابة تعيد التحقيق في «تسمم مياه الإبراهيمية» وتحتجز 4 موظفين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق