أهم الأخبار اليوم .. تنفيذ حضانتين ومدرسة ومركزين صحيين وسوق تجارية بـ«أسوان الجديدة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس مصطفى سعيد على، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، إنه يجري تنفيذ وتسليم عدد من المشروعات الخدمية المختلفة، في إطار خطة الجهاز لتوفير كل الخدمات لسكان المدينة.

وأضاف على، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أنه يجري تنفيذ حضانة طفل بالحي الأول بالمجاورة 3، مكونة من دور واحد بمساحة 1874م2، وحضانة طفل بالحي الثاني بالمجاورة 3، مكونة من دور واحد بمساحة 1345م2، موضحا أنه سيتم الانتهاء منهما آخر هذا العام، بالإضافة إلى أنه يجري تنفيذ مدرسة تعليم أساسي بالحي الثاني، مكونة من 3 أدوار بمساحة 3687م2.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه يجري تسليم المركز الصحي الحضري، المكون من 3 أدوار بمساحة 3730م2، ومركز صحي حضري آخر، مكون من دورين بمساحة 608م2، لمديرية الصحة، كما يجري تسليم مبنى الإسعاف، المكون من دورين بمساحة 1025م2، لهيئة الإسعاف، للعمل كمركز تدريب إقليمي للصعيد، ويجري تسليم نقطة الشرطة ووحدة الإطفاء، المكونة من دورين بمساحة 4867م2، لمديرية الأمن، بالإضافة إلى أنه يجري التسليم الابتدائي لسوق تجارية بالحي الثاني، مكون من دور أرضي بمساحة 1919م2.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تنفيذ حضانتين ومدرسة ومركزين صحيين وسوق تجارية بـ«أسوان الجديدة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق