أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران» تدرس التعاون مع الصين لإنشاء مركز صيانة إقليمي بالقاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت شركة مصر للطيران، أنها تدرس التعاون مع شركة «AVIC» الصينية، والتي تعمل في مجال إنتاج الطائرات النفاثة وأعمال الصيانة والتدريب وقطع الغيار والمعدات.

وقالت الشركة، في بيان صحفي، الثلاثاء، إن شريف فتحي، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، استقبل وفدا صينيا من الشركة لبحث تفاصيل مذكرة التفاهم المزمع توقيعها لتحديد أوجه التعاون المستقبلية بين الشركتين، خاصة في مجال النقل الجوي، والذي يستهدف تغطية إقليم الصين وربطه بالقارة الأفريقية.

وأوضحت الشركة أن المباحثات جاءت تمهيدا لتوقيع مذكرة تفاهم مع «AVIC» الصينية، بشأن العمل على دراسة إمكانية إنشاء مركز صيانة إقليمي يساهم في تغطية القارة الأفريقية، على أن يكون مقره مصر، بالإضافة إلى التعاون في مجال التدريب وخدمات الطيران الأخرى.

في غضون ذلك، وصلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، إلى مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، قادمة من الصين، بعد زيارة استغرقت 4 أيام شاركت خلالها في افتتاح البنك الآسيوي لاستثمارات البنية التحتية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران» تدرس التعاون مع الصين لإنشاء مركز صيانة إقليمي بالقاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق