عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «طب الزقازيق» تستضيف مؤتمرا عن جراحات العمود الفقري الخميس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف قسم جراحة العظام بطب الزقازيق، الخميس المقبل، المؤتمر العلمي الـ13 للجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري، والذي ينظمه مركز العظام لجراحات العمود الفقري، بالاشتراك مع الجمعية، تحت رعاية الدكتور عبدالحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور خالد عبدالباري، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

وقال الدكتور محمد الصوفي، مقرر المؤتمر، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إن المؤتمر سيحاضر فيه الدكتور محمد عبدالونيس، رئيس مجلس إدارة الجمعية السويسرية بمصر، ويتحدث عن دور الجمعية السويسرية في تطوير العمود الفقري على مستوى العالم، والدكتور محمد الشرقاوي، أستاذ جراحة العظام ووكيل كلية الطب بجامعة أسيوط، وعضو مجلس إدارة الجمعية السويسرية لجراحات العمود الفقري عن الشرق الأوسط، ويتحدث عن الجديد في علاج اعوجاج الفقرات عند الأطفال.

وأوضح الدكتور طارق عبدالصمد، المدرس بقسم جراحة العظام بطب الزقازيق وسكرتير المؤتمر، أن اللقاء يتضمن جلستين يتم خلالها مناقشة 11بحثا عن الجديد في تشوهات وعيوب العمود الفقري والحالات المركبة باستخدام أحدث التقنيات العلمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «طب الزقازيق» تستضيف مؤتمرا عن جراحات العمود الفقري الخميس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق