عاجل

حبس جزار ونقاش متهمين بقتل تاجر ألبان في المنيب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأحد، بحبس «مصطفى.ح»، جزار، و«جمال.ت»، نقاش، بتهمة قتل تاجر ألبان، بمنطقة المنيب، رميًا بالرصاص، الأسبوع الماضي، وأمرت النيابة بسرعة القبض على خال «الأول» وشقيقه، لاشتراكهما في قتل المجني عليه، بسبب خلاف قديم مع «الأخير»، يعود إلى عام 2013.

ونسبت النيابة، برئاسة أحمد ناجي، للمتهمين المقبوض عليهما، ارتكاب جريمة قتل تاجر الألبان عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة آلي وذخيرة، وأقر المتهمان بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات قديمة مع المجنى عليه.

واعترف المتهم «الأول، في التحقيقات، أن خلافًا نشب بين الضحية وابن خاله قبل عامين، تشاجرا خلاله وأسفرت المشاجرة عن فقأ المجنى عليه لعين ابن خاله بسلاح خرطوش، ومنذ تلك الواقعة وهم يناصبون التاجر العداء، وقررا الانتقام منه والترصد له وإطلاق النيران عليه.

وأوضح المتهم أنه ارتكب الجريمة بمعاونة شقيقه، وبتحريض من خاله والد المصاب في عينه، واستعانوا بالمتهم الرابع «جمال» من أجل أن يقود «توك توك» يوصلهما إلى مكان الجريمة ويساعدهما على الهرب، وراقبا المجنى عليه وخط سيره، حتى ترصدوا به وأمطروه بالنيران وفروا هاربين.

واستعجلت النيابة، تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي، بفحص جثة المتوفي، وبيان عدد الطلقات النارية التي أصابته، ونوع السلاح المستخدم فيها، وذلك بعد أن كشفت مناظرة النيابة إصابة المتوفى بفتحات دخول وخروج للطلقات النارية بجسده، و14 فارغ لطلق آلى بمكان الجريمة.

------------------------
الخبر : حبس جزار ونقاش متهمين بقتل تاجر ألبان في المنيب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق