أهم الأخبار اليوم .. عمال«بوليفار» يهددون بالتصعيد: الإدارة لفقت تهمة لأحد العاملين وأوقفت آخر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوقفت إدارة الشركة العربية للغزل والنسيج «بوليفار»، بالإسكندرية، أحد العاملين الغير مسموح لهم بالإجازة لطبيعة عمله، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تحريره محضر ضد إدارة الشركة، لتأخير صرف مستحقات العاملين، ومد أجل عقد الجمعية العمومية، والتي كان من المقرر عقدها السبت الماضي.

وكان المئات من العاملين توجهوا إلى مديرية القوى العاملة بسيدي جابر، لتحرير محضر بغلق الشركة للشهر الثاني على التوالي، وتأخير عقد الجمعية العمومية، والتي كان من المقرر عقدها بداية الأسبوع الجاري.

وقال محمد سعيد، أحد العاملين بالشركة العربية للغزل والنسيج «بوليفار»، إن العاملين سيصعدون احتجاجاتهم ضد إدارة الشركة، التي وصفها بـ«المتعنتة»، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم وقفات احتجاجية أمام مقر الشركة، لحين تنفيذ مطالب العاملين.

وأضاف «سعيد»، أن إدارة الشركة لفقت تهمة إلى أحد العاملين لتخويف باقي العمال، في الوقت الذي أوقفت آخر عن العمل، لتحريره محضر ضد إدارة الشركة.

وشدد على أن قرارات الإدارة لن تؤثر على عزيمة العاملين، مشيرًا إلى أن أولى مطالب العاملين هي الإفراج عن زميلهم الملفق له قضية تظاهر على حد قوله، وإلغاء قرار وقف عامل آخر، لتحريره محضر ضد إدارة الشركة.

وقال رأفت السيد، أحد العاملين بالشركة، إن العاملين حرروا محضر بقسم شرطة الرمل ثاني، وآخر بمديرية القوى العاملة، وذلك لتعنت الإدارة، واستمرار إغلاقهم للشركة للشهر الثاني على التوالي، دون صرف رواتب للعاملين.

وأضاف «السيد»، أن هناك خطة ممنهجه من قبل الشركة القابضة للغزل والنسيج للقضاء على الشركة، وتسريح جميع العمالة بها، وبيع أصولها وممتلكاتها.

يذكر أن مجلس الإدارة كان أرجأ عقد الجمعية العمومية العادية، والتي كان من المقرر إقامتها مطلع الأسبوع الجاري، والتي كانت ستناقش بيع قطعة أرض لسد مستحقات العاملين المتأخرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عمال«بوليفار» يهددون بالتصعيد: الإدارة لفقت تهمة لأحد العاملين وأوقفت آخر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق