عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «تعليم شمال سيناء» تستعد لعقد مؤتمر التعليم الفني الثالث مارس المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعدت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء للمؤتمر الثالث للتعليم الفنى، والذى تنظمه المديرية خلال شهر مارس القادم، تحت رعاية اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وبرئاسة حسن حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكدت المهندسة ليلى اسماعيل مرتجى وكيل المديرية، والمشرف العام على المؤتمر، أن هناك عدة محافظات سوف تشارك في هذا المؤتمر، بالإضافة لمشاركة الجامعات وعدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.

وأضافت أن الهدف من المؤتمر هو تغيير فكرة المجتمع ونظرته إلى التعليم الفنى وتوضيح أهميته لوصول غلى تخريج عامل ماهر لسد احتياجات التنمية وتلبية مطالب التنمية وتوفير فرص عمل مناسبة للقضاء على البطالة، وربط استراتيجية التعليم الفنى بمطالب واحتياجات التنمية.

وطالبت وكيل المديرية بضرورة استقلال التعليم الفنى عن التعليم العام لزيادة الاهتمام به، وضرورة الاهتمام بصيانة أجهزته ومعداته.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم شمال سيناء» تستعد لعقد مؤتمر التعليم الفني الثالث مارس المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق