أهم الأخبار اليوم .. «السيسى» يهنئ باحثاً بـ«الدكتوراه» و«اللجنة» تغيب عن «المناقشة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسى برقية لباحث بكلية الطب، جامعة المنيا، لتهنئته بحصوله على درجة الدكتوراه، رداً على دعوته لحضور مناقشة الرسالة التي كان مقرراً لها الخميس الماضى 14 يناير.

وقال مينا ثابت جيد، المدرس المساعد بكلية الطب جامعة المنيا، إنه تلقى برقية من الرئيس السيسى قبل أيام حملت رقم «00212331»، هنأه فيها على مناقشته رسالة الدكتوراه التي تناولت تقليل سُمية أدوية السرطان في الجسم، مشيراً إلى أنه بقدر سعادته بالبرقية بقدر حزنه لأن الرسالة لم تتم مناقشتها لتعمد لجنة المناقشة عدم إجرائها، على حد قوله.

وأضاف: «حررت محضراً برقم 823/ 2016 إدارى مركز شرطة المنيا، اتهمت فيه أستاذين بجامعة أسيوط بتعمد عدم إجراء المناقشة، رغم وجودهما في حرم جامعة المنيا»، مشيراً إلى أن مبرر الأستاذين للموقف أنهما كانا يتوقعان أن يكون المشرف المعار لسلطنة عمان في استقبالهما، لكنهما علما أنه في إجازة. وأشار إلى أن مجلس كلية الطب أقر إثبات مجلس قسم الفارماكولوجى للواقعة التي تتنافى مع الأعراف الجامعية، بحسب ثابت، حفاظاً على حقه الأدبى والمادى، كما أقر المجلس تشكيل لجنة جديدة لمناقشة رسالة الدكتوراه.

ووجه الباحث الشكر للرئيس على تهنئته التي اعتبرها رد شرف واعتبار لجامعة المنيا وكلية الطب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السيسى» يهنئ باحثاً بـ«الدكتوراه» و«اللجنة» تغيب عن «المناقشة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق