أهم الأخبار اليوم .. «الجيوشى» يبحث الفرص الاستثمارية مع وكيل وزارة النقل البريطاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن سعد الجيوشى وزير النقل، استقبل الثلاثاء، طارق أحمد، عضو مجلس اللوردات البريطاني، ووكيل وزارة النقل البريطانية، لبحث اوجه التعاون بين الجانبين في مجالات النقل المختلفة، وحضر اللقاء السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن والسفير محمود علام مستشار وزير النقل للتعاون الدولي.

وقال «إبراهيم»، إنه خلال اللقاء بُحثت أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات النقل، والإعداد للزيارة المزمع ان يقوم بها الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل للندن، بهدف التعرف على التجربة الانجليزية في تطوير منظومة السكك الحديدية والنقل الحضري والبحري.

واستعرض «الجيوشي»، الفرص الاستثمارية في مجال النقل ودعم دور القطاع الخاص في اقامة وإدارة مشروعات النقل، حيث أكد الوزير ان المناخ الاستثماري في مصر مناخ واعد، وأن الوزارة لديها استراتيجية متكاملة في هذا المجال.

وأضاف «إبراهيم»، أن اللورد طارق أحمد استعرض تجربة تطوير الأجهزة التعليمية لزيادة الوعي بأساليب السلامة والأمان في النقل، وربط نشاط وزارة النقل بالمنظمات غير الحكومية في بريطانيا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الجيوشى» يبحث الفرص الاستثمارية مع وكيل وزارة النقل البريطاني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق