أهم الأخبار اليوم .. «أمن القليوبية» يحتفل بعيد الشرطة بحملة جديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت مديرية أمن القليوبية حملة جديدة تحت شعار «شرطة الشعب»، ووزعت منشورات وعلقت «إستيكرات» تحمل الشعار على سيارات الشرطة والحماية المدنية والنجدة بمختلف أنحاء المحافظة.

وقال اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إن الحملة تتزامن مع الإعداد لاحتفالات عيد الشرطة لعام 2016، وتنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي خليفة، وزير الداخلية، بأن يكون الاحتفال معبرا عن بطولات وتضحيات رجال الشرطة، والتأكيد على أن الشرطة المصرية هي شرطة الشعب ورجالها هم نسيج الوطن، وطبع قطاع الإعلام والعلاقات «إستيكر» يشير إلى أن «الشرطة هي شرطة الشعب»​ وتم توزيعه.

وأضاف «شلبي» أن المديرية رفعت حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة والطرق والمنشآت الرئيسية بها، خاصة بمدينة بنها وشبرا الخيمة ومدخل القاهرة الكبرى، لتأمين احتفالات ذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة ومواجهة أي أعمال عنف.

وتابع أن أجهزة الأمن كثفت تواجدها حول مبنى مديرية الأمن وديوان المحافظة والمنشآت الحيوية وأقسام الشرطة بالمحافظة، تحسبا لأي حالات طارئة، وتم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة، ونشر عدد من الدوريات الأمنية في مختلف مناطق المحافظة للتعامل مع أي حالات طارئة من شغب وعنف خلال الاحتفالات، مُشيرًا إلى أن المديرية جاهزة بعدة خطط لتأمين الاحتفالات والتصدي لأي أعمال عنف.

وأوضح «شلبي» أنه تم إصدار تعليمات مشددة بتأمين كل السجون بالمحافظة بالقناطر وأبوزعبل والطرق المؤدية لسجن المرج، لمنع وإحباط أي محاولات لاقتحامها، وتأمين معسكرات الأمن، وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت، والتعامل الفوري والمباشر مع أي محاولات اعتداء عليها.

وأكد أن أجهزة الأمن شددت حراستها حول محطات الكهرباء والغاز والمباني الأثرية المهمة بالقناطر الخيرية ومنطقة الأهوسة، التي تتحكم في كميات مياه الري بمحافظات الدلتا بالكامل، مشيرا إلى أنه سوف يتم التصدي بكل قوة لأي اعتداءات أو أعمال خارجة على القانون تحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين خلال الاحتفالات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن القليوبية» يحتفل بعيد الشرطة بحملة جديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق