أهم الأخبار اليوم .. التحفظ على «أتوبيسين وسيارة وقائديها» في «تصادم بني سويف»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، اليوم، الأربعاء، بالتحفظ على سيارتي الأتوبيس والنصف نقل وقائديها الذين تسببوا في مقتل 3 وإصابة 31 في حادث التصادم الذي وقع صباح اليوم.

وأجرت النيابة معاينة لموقع الحادث، وتبين أن الأتوبيسين كانا قادمين من المنيا إلى القاهرة واصطدما بالسيارة نصف النقل من الخلف.

واستقبل مستشفى الجامعة ببني سويف، 3 جثث و31 مصابا في الحادث الذي وقع على الطريق الصحراوي ببنى سويف، بالقرب من نفق سنور، التابع لمركز ببا.

وقال الدكتور هانى همام، مدير المستشفيات بمديرية الصحة، إن الذين لقوا مصرعهم هم: أسامة رشوان محمد، 24 سنة، من محافظة سوهاج، ومحسن زغلول عبدالرحمن، 41 سنة، من بني مزار بالمنيا، وجثة مجهولة فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجثث لمشرحة، وأصيب كلا من أحمد محمد أحمد، وأحمد عاطف محمد، وكمال محمود على، وسيد ناصف أبوضيف، وهند محمد علي، وعز عياد غبريال وشقيقه جرجس، وكمال محمود محمد، وجميل عبدالقادر أبوعيد، ورفعت أحمد ناجي، وأحمد محمود حسن، وعادل لبيب مجاور، ووليد حسني بدوي، وشريف عبدالمنعم حمودة، وكريستينا رفعت صلاح، وخلف عمر خليفة، وزياد محمد إبراهيم، ومحمد إبراهيم، ومحمود أحمد يحى، وسيد خلف محمد، وفوزية على عرابي، ومحمد عبدالمنعم والسيد خلف محمد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. التحفظ على «أتوبيسين وسيارة وقائديها» في «تصادم بني سويف» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق