أهم الأخبار اليوم .. «الصندوق الاجتماعي»: جهود مضنية لاستكمال مشروعات «القرى الأكثر فقرًا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت سها سليمان، أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية، اليوم الأربعاء، إن البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة، الذي بدأ في 2012، والذي تنتهي مرحلته في 2017، حقق نتائج كبيرة فى تنفيذ مشروعات البنية الأساسية والتنمية المجتمعية والتدريب.

وأضافت أن هناك جهودا مضنية لاستكمال المشروعات التى يجرى تنفيذها في القرى الأكثر فقرًا فى المحافظات المختلفة، وأن البرنامج تستفيد منه نحو 560 جمعية أهلية بجميع المحافظات.

وتابعت، في تصريحات على هامش زيارة وفد الصندوق الاجتماعى والاتحاد الأوروبي، إلى مدينة الأقصر، لمتابعة المشاريع التي يتم تمويلها: «المرحلة الأولى للبرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة يسهم فيها العديد من الجهات الدولية المانحة، بإجمالي تمويل يبلغ نحو 300 مليون دولار، منها 200 مليون دولار منحة من البنك الدولي، و67.5 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي، و31 مليون دولار من الحكومة اليابانية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، وهيئة المعونة الدنماركية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الصندوق الاجتماعي»: جهود مضنية لاستكمال مشروعات «القرى الأكثر فقرًا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق