أهم الأخبار اليوم .. وزير الإسكان للمستفيدين من «دار مصر»: «ربنا يبارك لكم في شُققكم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الأربعاء، الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وشعبان ضاحى، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات، العينات النهائية التي تم تشطيبها بوحدات الإسكان المتوسط «دار مصر» بمدينة العبور.

وقال وزير الإسكان، إن الوزارة بالتعاون مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، إلتزمتا بما تم الإعلان عنه للحاجزين، وتم تنفيذ وحدات على أعلى مستوى من التشطيب، لا تقل إن لم تكن تتفوق على الوحدات التي ينفذها القطاع الخاص، وبأسعار أقل بنسبة لا تقل عن 30% من أسعار القطاع الخاص، ليستفيد بها متوسطو الدخل، موجهاً الشكر للهيئة الهندسية، وأجهزة المدن الجديدة، وكل الشركات العاملة بالمشروع.

وأضاف «مدبولى»: «يتم تنفيذ 2136 وحدة بالمرحلة الأولى للمشروع بمدينة العبور، بينما هناك 3024 وحدة أخرى بالمرحلة الثانية، تم استلام موقعها، وسيبدأ التنفيذ، ويتم التجهيز للمرحلة الثالثة بحوالى 2400 وحدة سكنية».

وأجرى الوزير حواراً مع عدد من الحاجزين الذين تصادف وجودهم بالمشروع، مؤكداً أن المشروع على الرغم من الانتقادات التي وجهها له بعض الحاجزين، سيكون على أعلى مستوى، ونفذنا ما أعلنا عنه، بل وتم زيادة عدد من الكماليات في إطار الاهتمام بأن يكون هذا المشروع علامة مميزة في المدن الجديدة، خاصة أن الرئيس عبدالفتاح السيسى مهتم جداً بالمشروع، وكلَّف منذ أيام بزيادة عدد الوحدات به من 150 ألف وحدة إلى 250 ألف وحدة.

وتوجه الحاجزون الموجودون بالموقع بالشكر للوزير على اهتمامه وزيارته أكثر من مرة للمشروع، ومسؤولى الهيئة الهندسية، مشيرين إلى أنهم يقدرون ما وفرته لهم الدولة من هذا المشروع، وأبدوا بعض الملاحظات البسيطة التي استجاب لها الوزير، وداعبهم قائلا: «مفيش حد بيسلم الوحدات بالانتركم، والاكسسوارات الخاصة بالأبواب والحمامات، ربنا يبارك لكم في شققكم».

وكلَّف وزير الإسكان، مسؤولى المدينة بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق، وتنسيق الموقع، وكذا تنفيذ السور المحيط بالمشروع، ليتواكب ذلك مع الانتهاء من تنفيذ الوحدات.

وأشار الوزير، إلى تصوير العينات التي تم تشطيبها، والإعلان عن طرق الاختيار للحاجزين خلال أيام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الإسكان للمستفيدين من «دار مصر»: «ربنا يبارك لكم في شُققكم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق