أهم الأخبار اليوم .. وكيل «تعليم المنيا»: «موتوسيكل» وراء فقدان نماذج امتحانات الابتدائية لـ«الدين والرياضة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن تحقيقات النيابة التي أجرتها مع مراقب لجنة مدرسة تابعة لمركز سمالوط حول فقدانه نماذج إجابة مادتين في امتحانات الشهادة الابتدائية توصلت إلى أن السبب وراء الواقعة الدراجة البخارية، «موتوسيكل».

وأضاف «عبدالحميد» أن التحقيقات كشفت أن مراقب لجنة قرية بني خالد الابتدائية التابعة لمركز سمالوط فقد أوراق الإجابة الخاصة بمادتي الرياضيات والتربية الدينية أثناء استقلاله دراجة بخارية بعد تطايرها دون أن يشعر.

واستكمل «عبدالحميد» أنه تحرر محضر يحمل رقم 823 إداري مركز شرطة سمالوط لسنة 2016، وباشرت الشؤون القانونية تحقيقاتها مع المراقب.

كان قد أدى 120 ألف تلميذ، الثلاثاء، امتحان مادتي الرياضيات والتربية الدينية بالصف السادس الابتدائي داخل 972 لجنة موزعين على 9 إدارات تعليمية بمراكز محافظة المنيا التسع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وكيل «تعليم المنيا»: «موتوسيكل» وراء فقدان نماذج امتحانات الابتدائية لـ«الدين والرياضة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق