أهم الأخبار اليوم .. جولة لمحافظ القليوبية بالخانكة.. وإحالة موظف للتحقيق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، الأربعاء، أسامة هاشم موظف بالوحدة المحلية بالمنايل التابعة لمدينة الخانكة للتحقيق لعدم وجود الأخير بمحل عمله أثناء جولة المحافظ.

وقام «فرحات»، الأربعاء، بجولة بمدينة الخانكة شملت قرى سندوة والمنايل وكفر حمزة التابعين للمدينة حيث استمع إلى شكاوى المواطنيين حول جودة الخدمات المقدمة وشكاويهم بسبب غرق معظم القرى في مياه الصرف الصحي والوحدات الصحية وخاصة الوحدة الصحية بقرية سندوة بالإضافة إلى عدم وصول مياه الشرب لكافة المناطق والقرى.

وطالب الأهالي في قرية المنايل بإقامة مدارس جديدة لتستوعب كافة الكثافات المتواجدة بالمدارس وخاصة المدرسة الإعدادي التي يوجد بها ما يقرب من ألف طالب وبها 7 فصول فقط.

بينما في الوحدة المحلية بطب الأسرة بعرب العليقات، طالب الأهالي بتوفير باقي التخصصات الأخرى وزيادة عدد ساعات العمل بدلاً من 6 ساعات لتكون على مدار 24 ساعة خاصة وإناها المكان الصحي الوحيد الذي يخدم القرية والقري المجاورة.

من جانبه، وعد المحافظ الأهالي الانتهاء من تسليم محطة مياه الشرب التي تغذي قرية المنايل وكفر حمزة التابعة لمدينة الخانكة بتكلفة 7 ملايين جنيه في احتفالات 30 يونيو للتخفيف عن المواطنيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جولة لمحافظ القليوبية بالخانكة.. وإحالة موظف للتحقيق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق