أهم الأخبار اليوم .. أشرف الشيحي: مذكرات تفاهم مع بريطانيا لزيادة فرص الدراسة بالخارج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، عن توقيع مذكرات التفاهم وخطابات النوايا مع وزارة التعليم العالي البريطانية بين ممثلي الجامعات المصرية والبريطانية، بهدف الشراكة في مجال البحث العلمي والتدريس وزيادة فرص الطلاب في الدراسة بالخارج.

وقال «الشيحى»، في تصريحات صحفية، الأربعاء، إن الاتفاقيات تتضمن تسهيل تنقل أعضاء هيئة التدريس من الجانبين للتدريس بالجامعة الأخرى مضيفا أن مذكرات التفاهم الموقعة بين الجانبين شملت مذكرة تفاهم بين كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة وكلية كنجز كوليدج لندن ومستشفى جاي وسانت توماس ومؤسسة كليريون للإنشاءات، ومذكرة تفاهم بين كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وجامعة ساسكس، ومذكرة أخرى بين جامعة الإسكندرية وجامعة لندن ساوث بنك، ومذكرة تفاهم بين جامعة نيوجيزة وجامعة لندن في مجال الطب وطب الأسنان والصيدلة، ومذكرتي تفاهم بين الأكاديمية العربية للنقل والتكنولوجيا مع جامعة برونيل وكارديف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أشرف الشيحي: مذكرات تفاهم مع بريطانيا لزيادة فرص الدراسة بالخارج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق