أهم الأخبار اليوم .. «أمن القاهرة» يُشارك أطفال مستشفى «57357» الاحتفالات بعيد الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام وفد من مديرية أمن القاهرة بزيارة لمستشفى (57357) لسرطان الأطفال لإقامة حفل ترفيهي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة بهدف التعريف بالخدمات التي تقوم بها الوزارة وتقدمها للمواطنين، بالإضافة إلى تقديم بعض الفقرات الترفيهية الأخرى، وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الداخلية، والذي يستهدف بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والإجتماعية التي تقوم بها الوزارة والعاملين بها للمواطنين.

تم تقديم عدد من الهدايا للأطفل الذين حالت حالتهم الصحية دون الحضور مع الأطفال الآخرين للإحتفال، ثم توجه وفد من المشاركين من الزيارة من رجال الشرطة للتبرع بالدم، كما تم تقديم بعض الميداليات التذكارية لعدد من العاملين بالمستشفى تقديرًا للجهود التي يقومون بها لتوفير الرعاية الصحية للمرضى من الأطفال.

يُشار إلى أن مديرية أمن القاهرة قامت بإعفاء أولياء أمور الأطفال المرضى من رسوم تراخيص القيادة خلال شهر يناير بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن القاهرة» يُشارك أطفال مستشفى «57357» الاحتفالات بعيد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق