أهم الأخبار اليوم .. الإعدام لسيدة و2 آخرين لمساعدتها في قتل زوجها بالسويس

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات السويس، الأربعاء، بإعدام طالب وجزار وسيدة، بعد تصديق فضيلة المفتي على عقابهم بالإعدام شنقًا، لقتلهم زوج المتهمة، مع سبق الإصرار والترصد بتحريض من الزوجة، والاتفاق مع الآخرين على تنفيذ الجريمة.

كانت المحكمة قررت في 21 ديسمبر الماضي إحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأيه، وقد استمرت جلسات المحاكمة أكثر من عامين، وقد تم إلغاء الجلسات أكثر من مرة عقب ثورة 30 يونيو، حتى صدر الحكم بإعدام كل من «سعيد عبادي»، وشهرته «سعيد فتفت»، 45 عاما، جزار، و«كريم أحمد إسماعيل»، 21 سنة، طالب، و«غادة محمود»، 45 عاما، زوجة حمادة الرموزي، رجل الأعمال المجني عليه.

تعود وقائع القضية إلى 2 إبريل 2013، حيث تقدمت زوجة المجني عليه ببلاغ باختطاف 4 مجهولين زوجها من المنزل، لمساومة أسرته على فدية مالية، وبتطور مناقشة المتهمة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات والمعلومات الأمنية، اعترفت باتفاقها مع المتهم الثاني «كريم أحمد إسماعيل» الذي تربطه علاقة عاطفية بابنتها، مشروع خطبة، على التخلص من زوجها لسوء معاملته لها وأولادها وزواجه من أخرى عرفيًا، حسب قولها.

واعترفت الزوجة المتهمة بإعطاء المتهم الثاني 15 ألف جنيه لاستئجار من يقوم بقتله، وفي يوم الواقعة دخل المتهم الثاني رفقة المتهم الثالث و2 آخرين شقة المجني عليه بعد أن فتحت لهم زوجته، وقاموا بطعنه عدة طعنات، وحينما قاوم المجني عليه قام الجزار بذبحه، ولفه بستارة، وحمله إلى خارج مسكنه، ونقله بسيارة استأجرها إلى مدافن الروض الجديد الكائنة بطريق «السويس- القاهرة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الإعدام لسيدة و2 آخرين لمساعدتها في قتل زوجها بالسويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق