أهم الأخبار اليوم .. مديرية أمن مطروح يناقش متطلبات الأوضاع الأمنية الراهنة قبل «25 يناير»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح، بزيارة إدارة المرور وقسم التدريب وإدارة شرطة النجدة بالمحافظة، لمناقشة متطلبات الأوضاع الأمنية الراهنة، بمناسبة الاستعداد لـ 25 يناير.

وأكد اللواء هشام لطفي على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن لبلدنا الغالية مصر، وشدد على ضرورة حسن معاملة المواطنين حال تعاملهم مع الأجهزة الأمنية بأي من المواقع الشرطية وخاصة الخدمية، كما نبه مدير أمن مطروح على ضرورة ضبط النفس والتحلي بالخلق القويم وسعة الصدر وروح القانون في التعامل مع المواطنين بمختلف المواقف .

يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة وتوجيهات وزير الداخلية بتقييم الأداء الأمني بصفة مستمرة في كافه جوانب وأنشطة المديرية ومراجعه كافه الخطط الأمنية وفقاً للظروف الراهنة، ونظرًا لاقتراب احتفالات أعياد الشرطة وما يكتنفها من محاذير أمنيه وما يتطلبه الأمر من تفعيل دور اللقاءات مع أعضاء هيئة الشرطة بمختلف طوائفها لمدارسة المشاكل ورفع مستوي الأداء الأمني .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مديرية أمن مطروح يناقش متطلبات الأوضاع الأمنية الراهنة قبل «25 يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق