أهم الأخبار اليوم .. «نساء مصر» و«مصريات مع التغيير» ترفضان دعوات الإخوان للتظاهر في 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت جبهة «نساء مصر» وجمعية «مصريات مع التغيير»، في بيان مشترك، الأربعاء، عن إحياء ذكرى ثورة 25 يناير، من خلال إقامة معرض لصور الثورة ولقاء فكري وفني حولها، السبت المقبل، في «نقابة الصحفيين».

وقال البيان: «علمتنا تجارب بلدان العالم أجمع، أن ثورات الشعوب، هي حصاد نضال طويل، وشاق، ومستمر، ولا تتحقق نتائجها المرجوُّة بضربة قاضية واحدة، وإنما بتراكم نتائج الكفاح، وتجميع النقاط في المعارك اليومية والصغيرة، حتى تتهيأ الشروط لتحقيق المطالب الأساسية، الأمر الذي يقتضى عملا دؤوبا ومنظما ومستمرا، حتى نحصد نتائجه الإيجابية».

ورفض البيان ما وصفه بالدعوات المشبوهة، لجماعة الإخوان وأنصارها، أو نداءات بعض العناصر التي تفتقد الوعي والتجربة، التي تروج للنزول إلى الشارع، يوم 25 يناير القادم، استهدافا لهز استقرار البلاد، وتحطيم كل خطوة تحققت إلى الأمام، وإشاعة العنف والفوضى في أرجاء الوطن«.

واختتم البيان بتوجيه التحية للشعب، قائلا: «عاش كفاح الشعب المصري العظيم، وعاشت ثورت 25 يناير و30 يونيو الخالدتين».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «نساء مصر» و«مصريات مع التغيير» ترفضان دعوات الإخوان للتظاهر في 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق