عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إجراءات أمنيه مشددة بمحافظة شمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد محافظة شمال سيناء إجراءات أمنية مشددة، من قبل قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة المدنية، لإحباط أي مخططات إرهابية بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير المجيدة.

وقالت مصادر أمنية وشهود عيان إن إجراءات أمنية مشددة اتخذتها قوات الأمن على مداخل ومخارج المحافظة ومنها كوبري السلام ومعديات العبور التي تبط بين شمال سيناء والمحافظات الأخرى.

وأضافت المصادر، والشهود أنه تم نصب عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وتفتيش السيارت على الطرق المؤدية إلى شمال سيناء، والاطلاع على هويات المواطنين، بجانب تعزيز وتكثيف التواجد الأمني لرجال الأمن بمختلف مناطق ومدن المحافظة.

وذكرت المصادر والشهود أن قوات الأمن عززت من تواجدها حول المقار الأمنية وأقسام الشرطة والمنشات الحكومية، فيما يقوم خبراء المفرقعات بعمليات تمشط واسعة بمحيط هذه المنشآت عن طريق الاجهزة الحديثة والكلاب البوليسية، فيما تم اغلاق الشوارع التي تؤدي إلى عدد من المقار الامنية بمختلف مدن المحافظة عن طريق تلال من الرمال والمصدات الحديدية.

أشارت المصادر إلى ان الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء رفعت حالة الطوارئ إلى القصوي من خلال تشديد إجراءاتها على مداخل ومخارج المحافظة، والطرق الرئيسة في شمال سيناء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إجراءات أمنيه مشددة بمحافظة شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق