أهم الأخبار اليوم .. الشرقية تعلن موافقة مجلس الوزراء على استثناء شرط السن لـ«حاجزي إسكان 2008»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت محافظة الشرقية، في بيان لها، الأربعاء، عن موافقة رئيس مجلس الوزراء على استثناء شرط السن من المتقدمين الحاجزين لإسكان وحدات عام 2008 وجاري الحصول على الموافقة باستثناء شرط الدخل المحدد طبقًا للشروط الوزارية للإسكان الاجتماعي.

وكانت المحافظة قد أجرت، الثلاثاء الماضي، مراسم المرحلة الأولى من القرعة العلنية لتوزيع 1039 وحدة سكنية بمناطق (العصلوجى – ش النقراشي – حلقة السمك التيسير – الطاهرة – المنحل – صفيطة – هرية رزنة)، بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن عدد المتقدمين ممن انطبقت عليهم الشروط في المرحلة الأولى 1039 متقدم من إجمالي 2600 حاجز للوحدات السكنية لعام 2008، لافتًا إلى أنه يوجد عدد 111 وحدة سكنية وعدد آخر من قطع الأراضي التي سيقام عليها عدد من العمارات السكنية لحاجزي إسكان 2008.

وأضاف «سعيد» أنه على حاجزي الوحدات السكنية الذين لم تنطبق عليهم الشروط التقدم بتظلم خلال 15 يومًا اعتبارًا من الأربعاء وذلك بمكتب خدمة المواطنين بمقر رئاسة مركز ومدينة الزقازيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الشرقية تعلن موافقة مجلس الوزراء على استثناء شرط السن لـ«حاجزي إسكان 2008» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق