عبدالله السناوي: «كان يجب طرد مرتضى منصور وإسقاط عضويته»

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الكاتب عبدالله السناوي، إن القسم الدستوري التزام لأعضاء مجلس النواب، مضيفًا: «واللي مش عايز يقسم أو يتلاعب في القسم خلاص ميبقاش وزير أو عضو برلماني أو محافظ، والقسم مش رفاهية ده التزام واجب».

وأضاف «السناوي»، في برنامج «بصراحة» على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء الأحد، أن من لا يلتزم بالقسم الدستوري يجب إسقاط عضويته.

وتابع أنه «المستشار بهاء أبوشقة، رئيس الجلسة الأولى، كان لينًا بزيادة، وكان يجب عليه أن يكون حازما وحاسما في أوامره، وعندما خالف رئيس الزمالك القسم الدستوري كان على أبوشقة يأمره بأداء القسم كما هو أو يطرد من الجلسة وتسقط عضويته على الفور».

وأكد أنه من حق أي أحد انتقاد ثورة يناير، مضيفًا: «لكن يجب الالتزام بالدستور، والجلسة الأولى دمرت البرلمان تمامًا، والاعتبار السياسي والأخلاقي للمجلس سقط نهائيًا».

وذكر أن «رئيس نادي الزمالك كان يهاجم باسم يوسف عندما هاجم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وحمدين صباحي، وهناك محاولة في البرلمان لسرقة ثورة يناير والاستحواذ على 30 يونيو».

------------------------
الخبر : عبدالله السناوي: «كان يجب طرد مرتضى منصور وإسقاط عضويته» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق