أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة تعرض برنامج الوزارة على نواب المصريين بالخارج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، صباح الأربعاء، نواب المصريين في الخارج، بمقر البرلمان، في حضور المستشار مجدي العجاتي، وزير الدولة للشؤون القانونية ومجلس النواب.

وقالت وزيرة الهجرة، في تصريحات صحفية، إنها طلبت لقاء نواب المصريين في الخارج، لعرض برنامج الوزارة عليهم، وجهود الوزارة خلال الفترة الماضية، والتعرف منهم على أي مشاكل متعلقة بالمصريين في الخارج ليست موجودة ضمن خطة عملها.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم أنه تم الاتفاق على عقد اجتماع آخر، يتقدم خلاله النواب بمذكرة تتضمن عددًا من القضايا التي يمكن العمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وهنأت وزيرة الدولة للهجرة النواب على ثقة الشعب بهم، مما جعلهم طليعة النواب الذين تم انتخابهم كممثلين للمصريين في الخارج.

من جانبهم، أكد النواب تقديرهم الكامل لجهود وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وشددوا على أنهم سيدعمون الوزارة بشكل كامل خلال الفترة القادمة لتلبية كافة مطالب واحتياجات المصريين في الخارج.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة الهجرة تعرض برنامج الوزارة على نواب المصريين بالخارج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق