عاجل

وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من مستشفى أرمنت المركزي

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجّه الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، بسرعة الانتهاء من مستشفى أرمنت المركزي بمحافظة الأقصر بنهاية شهر إبريل المقبل.

جاء ذلك خلال جولة الوزير التفقدية التي قام بها، مساء الأحد، بمستشفيات محافظة الأقصر واستهلها بمستشفى أرمنت.

كما وجه «راضي» مساعده للطب العلاجي بدعم المستشفى بنواب في تخصصات العظام والمخ والأعصاب والمسالك البولية والأنف والأذن، حيث إن المستشفى يعاني من نقص النواب في هذه التخصصات.

وأشار وزير الصحة والسكان إلى أن مبنى مستشفى أرمنت المركزي الذي يُقدم من خلاله الخدمة الصحية سيتم إغلاقه فور الانتهاء من المبنى الجديد، وسيتم دعمه بالأجهزة والقوى البشرية، كما ستتم مضاعفة أعداد أسرّة الحضانات، ودعمه بجهاز قسطرة قلبية.

يذكر أن تكلفة إنشاء مستشفى أرمنت المركزي الجديد تبلغ حوالي 160 مليون جنيه، بالإضافة إلى حوالي 65 مليون جنيه تكلفة التجهيزات، وتبلغ مساحة المستشفى 13 ألف متر مربع، ويضم 175 سريرًا، منها 144 للإقامة، و24 عناية مركزة، و7 حضانات، ومن المقرر الانتهاء منها نهاية إبريل المقبل.

------------------------
الخبر : وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من مستشفى أرمنت المركزي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق