أهم الأخبار اليوم .. «مشروعك» وضبط الأسعار على أجندة الاجتماع الأسبوعي لمحافظ الإسماعيلية

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، مسؤولي الأجهزة التنفيذية وأعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة، للمتابعة الميدانية والتفاعل والتواصل مع المواطنين واقتحام كافة القضايا والمشكلات الجماهيرية وخاصة الموضوعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، والاجتهاد للتوصل لحلول جذرية لتلك القضايا واستعادة ثقة المواطنين في الحكومة.

واستعرض «ياسين»، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة، خلال رئاسته جلسة الاجتماع الدوري الأسبوعي لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال وبرامج مجلسها التنفيذي موقف المشروع القومي لوزارة التنمية المحلية «مشروعك»، وذكر أن إجمالي عدد المشروعات التي تم الموافقة على تنفيذها وتمويلها بلغت 276 مشروعًا، بتمويل إجمالي قدره 11 مليون و72 ألف جنيه.

وأضاف البيان أن الاجتماع شهد استعراض ومناقشة مبادرة المجلس المركزي الجديدة، التي تتيح الاقراض والتمويل للمشروعات الصغيرة والتي تبدأ من مليون جنيهًا فأكثر، وتهدف إلى تنمية المشروعات الصغيرة وتشجيع الشباب وخلق المزيد من فرص العمل ومواجهة البطالة، وإحداث تنمية حقيقية وملموسة.

وتابع «ياسين» الموقف التنفيذي لخطة المحافظة فيما يتعلق بضبط الأسعار وتكثيف الرقابة على الأسواق والتوسع في فتح المنافذ والمعارض التي تتيح بيع كافة السلع الأساسية والغذائية، بأسعار مخفضة للمواطنين، خاصة البلدية والخضر والفاكهة والسلع التموينية، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

وشهد الاجتماع مراجعة ومتابعة استعدادات المحافظة لامتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية، ومدى جاهزية وتأمين جميع المدارس واللجان، ومناقشة الموقف التنفيذي لبرامج وخطة المحافظة لمنظومة النظافة العامة، ورفع وإزالة كافة الإشغالات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها أولا بأول.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مشروعك» وضبط الأسعار على أجندة الاجتماع الأسبوعي لمحافظ الإسماعيلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق