أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات بالإسماعيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات بالإسماعيلية، وارتكاب العشرات من البلاغات بدائرة مدينة الاسماعيلية، وبيعها بالمحافظات المجاورة.

كان اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية قد تلقي العديد من البلاغات من المواطنين تفيد بتعرض سيارتهم للسرقة من امام الأسواق والمواقف العامة، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدمين أحمد الصغير رئيس مباحث ثالث، ومحمد سليمان مفتش مباحث المدينة وضم كل من النقباء محمد سكر ومحمود الشاهد ومحمد المحمدى ومحمد أشرف معاون المباحث، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن هناك تشكيل عصابي مكون من عاطل وكهربائي وعامل دوكو، وآخرين كونوا فيما بينهم تشكيل عصابيا لسرقة السيارات، وبيعها بالمحافظات المجاورة.

وأكدت المعلومات ان المتهمين «صبرى.س.م41 عاما- عاطل»، و«سيد.س.ح- 40 عامًا- صاحب ورشة دوكو»، و«السيد.م.خ- 31 عامًا – عاطل»، و«علاء.م.م- 31 عامًا – عاطل»، و«السيد.ع.ع- 33 عامًا – كهربائي»، و«إبراهيم. أ. م- 40 عامًا – فني دوكو»، قاموا من خلال التشكيل العصابي بارتكاب 17 بلاغ سرقة سيارة من محافظة الإسماعيلية.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين بمدينة المستقبل بالاسماعيلية، ومحافظة الشرقية، وبحوزتهم عدد من السيارات المبلغ بسرقتها قبل تغير معالم السيارات المسروقة وعرضها للبيع بالشرقية، وأمام فريق البحث أدلى المتهمين باعترافات تفصيلية عن ارتكابهم لأكثر من 17 بلاغ سرقة خلال الفترة الاخيرة، واعترف المتهمين أن إدمان المخدرات وراء قيامهم بارتكاب وقائع السرقة مقابل بيع السيارة الواحدة بمبلغ 2000 جنيه لشراء الهيروين المخدر.

وقامت مباحث قسم ثالث برئاسة الرائد أحمد الصغير بالاتصال بالمجني عليهم أصحاب السيارات المسروقة، لتسلم سياراتهم وسط فرحة عارمة من المجنى عليهم بعد أن فقدوا الأمل في استعادة مسروقاتهم مرة أخرى، وقدموا الشكر لرجال المباحث بقسم ثالث.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات بالإسماعيلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق