أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. أحمد طنطاوي يكشف تفاصيل طرده من جلسة مجلس النواب اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد طنطاوي، عضو مجلس النواب، الذي طرده علي عبد العال، رئيس المجلس، من جلسة، الأربعاء، أن «لائحة مجلس النواب تنص على أن رئيس المجلس يقوم على تطبيق الدستور والقانون واللائحة».

وأضاف «طنطاوي»، في برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الأربعاء، أن «الدكتور عبد العال خالف الدستور واللائحة».

وكشف تفاصيل طرده، قائلًا: «كنا بصدد مناقشة قانون تنظيم إجراءات الطعن على عقود الدولة، لجنة المقترحات والشكاوى ناقشت القانون شكليًا، وتم التصويت عليه في الجلسة العامة وحصل على أغلبية بسيطة، ولكن دون سابق أو فاصل أو استيضاح للأمر طرح الدكتور علي عبد العال القانون مرة أخرى للتصويت، وحصل القانون على أغلبية أقل، ورئيس المجلس قال إن القانون أقر نهائيًا».

وتابع: «أثبت اعتراضي على القانون وطريقة التصويت، لأنه تم التصويت عليه أكثر من مرة دون مبرر لائحي، توزيع الكلام في الجلسة، وعقبها صوت الحضور على إخراجي خارج القاعة، وسأقف ضد أي محاولة من رئيس المجلس للخروج عن اللائحة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. أحمد طنطاوي يكشف تفاصيل طرده من جلسة مجلس النواب اليوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق