محافظ القليوبية: نقف على مسافة واحدة من الأحزاب السياسية

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية المصرية، وأنه لا يراعي حزب على حساب الآخر.

وقال المحافظ خلال لقائه بعض أعضاء حزبي الحق والأحرار بالمحافظة، الأحد، إنه مكلف لخدمة كل المواطنيين مع كامل إحترامه للجميع، مشيرا إلى أننا نتعاون جميعا من أجل الصالح العام لجميع المواطنيين.

وتحدث فرحات عن بعض المشكلات الموجودة بالمحافظة وضرورة المشاركة الشعبية وخصوصا مشاركة الشباب لحلها، لافتا إلى أنه أخذ عهدا على نفسه بتوصيل الخدمة للمواطن البسيط والبدء بالأماكن الأكثر إحتياجا.

ونوه إلى أن الأحزاب السياسية من أهم وظائفها توصيل المشكلات التي يعاني منها المواطن إلى المسؤول وتنويره بها بإعتبار أعضائها جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع.

وناقش المحافظ مع أعضاء الحزبين مشكلات التموين وضرورة توافر السلع الأساسية للمواطن فضلا عن مشكلة النظافة وأعمال رفع القمامة والإشغالات.

------------------------
الخبر : محافظ القليوبية: نقف على مسافة واحدة من الأحزاب السياسية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق