الأزهر يُهنئ السيسي وشعب مصر بانعقاد أولى جلسات مجلس النُّواب

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم الأزهر الشريف بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري بمناسبة انعقاد أولى جلسات مجلس النواب المصري، واستكمال الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة الطريق التي وضعتها القوى الوطنية المصرية.

وأكد الأزهر الشريف، في بيان اليوم الأحد، أنه بافتتاح مجلس النواب تبدأ مرحلة جديدة في تاريخ مصر الحديث طالما تطلع إليها الشعب المصري، والتي تحتاج إلى التكاتف ووحدة الصف من الجميع للحفاظ على كيان الدولة المصرية، والعمل على نهضتها وتقدمها.

وأضاف البيان أن الأزهر الشريف، إذ يعرب عن خالص تمنياته بالنجاح والتوفيق للنواب الجدد في ممارسة دورهم الرقابي وسن تشريعات وقوانين تحافظ على أمن الوطن وسلامته وتقدمه واستقراره، فإنه يذكِّر بعِظم المسؤولية الملقاة على عاتق نواب الشعب وممثليه في تحقيق تطلعاته ورعاية المصالح الوطنية، ويؤكد أنه بكافة هيئاته على استعداد كامل لتقديم الدعم لمجلس النواب من أجل أداء دوره في تحقيق التقدم والنهوض لمصر ولشعبها الأصيل.

------------------------
الخبر : الأزهر يُهنئ السيسي وشعب مصر بانعقاد أولى جلسات مجلس النُّواب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق