أهم الأخبار اليوم .. عبد الرحيم علي: رفض «الخدمة المدنية» استجابة لرغبة الجماهير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علّق عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، على رفض قانون الخدمة المدنية من البرلمان، قائلًا: «ما حدث بالبرلمان معركة ديمقراطية رائعة، والنواب تعرضوا لضغوط لتمرير قانون الخدمة المدنية، لكنهم استجابوا لرغبة الجماهير». وأضاف «علي»، في برنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، مساء الأربعاء «لا يجوز أن نكون على أبواب حشد للتظاهر من أعداء الوطن، ونحن نثير غضب أكثر من 6 ملايين موظف».

وتابع: «أتحدى أي شخص يقول إن الموظفين لن يصرفوا رواتبهم، والقانون القديم سارٍ حتى الآن، نحن لسنا في حالة حرب مع الحكومة، ولكننا نسعى لتلبية رغبات الشعب الذي انتخبنا».

وأشار إلى أنه سيتم صرف رواتب الموظفين بالقطاع العام عن طريق القانون القديم وأنه سيتم الاستمرار بآثار قانون الخدمة المدنية حتى اليوم، ومن الغد سيتم إيقاف العمل بتلك الآثار، مؤكدًا أن الحديث عن عدم قدرة الحكومة على صرف رواتب يناير بعد رفض القانون هو بمثابة «تهديد لمجلس النواب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عبد الرحيم علي: رفض «الخدمة المدنية» استجابة لرغبة الجماهير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق