أهم الأخبار اليوم .. اصطدام قطار بضائع بسيارة نقل في السويس وخروج الجرار عن القضبان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع حادث تصادم، مساء الأربعاء، بين قطار بضائع وسيارة نقل بمزلقان السكة الحديد «القطامية- العين السخنة» بمحافظة السويس، ما أسفر عن إصابة السائق، الذي نقل إلى مستشفى السويس العام، فيما خرج جزء من الجرار عن القضبان.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من العميد أشرف فودة، مأمور قسم عتاقة، يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بسيارة نقل بمزلقان القطامية القديم، فانتقل على المقدم أحمد دراز رئيس مباحث قسم عتاقة، لمكان الحادث، وتبين للعميد محمد والي، مدير المباحث الجنائية، أن عامل المزلقان الكائن بمدخل طريق السويس، القطامية القديم، غفل عن عمله، ولم يغلق المزلقان، لمنع السيارات من العبور، قبل مرور القطار.

وتصادف أثناء ذلك مرور سائق بشاحنته مسرعًا، فاصطدم بقطار البضائع القادم من ميناء الأدبية، والمتجه إلى القاهرة، وتسبب ذلك في خروج جزئي لجرار القطار عن القضبان، بينما باقي القطار الذي يضم 10 عربات بضائع ما زال على القضبان ولم يتأثر.

وأكد مصدر أمني أن الحادث لم يؤثر على الحركة المرورية بالسخنة، حيث إن طريق القطامية القديم، لا يشهد حركة مرور مركبات، باستثناء الشاحنات المتجهة للمحاجر، وشركات الأسمنت، كما أن للطريق مخرجين يربطان بينه وبين طريق السويس – السخنة، بينما يعمل المخرج الثاني بشكل طبيعي، ولم يؤثر الحادث على حركة السير.

وعلى افور تم الدفع بونش لرفع الجرار وإعادته لمساره على القضبان، تميهدا لاستئناف حركة السير على خط سكة حديد الأدبية القطامية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اصطدام قطار بضائع بسيارة نقل في السويس وخروج الجرار عن القضبان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق