عاجل

وزير التنمية المحلية: تكليف الخبراء القانونيين بالوزارة بسرعة مراجعة قانون المحليات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، إنه تم تكليف خبراء الوزارة القانونيين بسرعة مراجعة قانون المحليات والمسودة الحالية له، لتتواكب مع تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي باﻻستفادة من تجربة اﻻنتخابات البرلمانية، وتقييمها، بما يساعد على إتاحه الفرصة أمام الشباب المصري للمشاركة في بناء الدولة الحديثة.

وأضاف بدر، في تصريحات صحفية الأحد، على هامش مشاركته في افتتاح متحف النيل بأسوان، أن مواد القانون الجديد تعبر عن إمكانات الشباب ودوره في بناء المجتمع، خاصة وأن هذا هو عام الشباب، موضحا أنه فور اﻻنتهاء من المراجعة القانونية من قبل خبراء الوزارة سوف يتم عرضه على مجلس الدولة على أن يكون مطابقا لمواد الدستور التي خصصت 25% للشباب، وبعد ذلك يأخذ القانون مجراه بعرضه على مجلس النواب الجديد ﻻقراره، موضحا أنه فور إقراره من المجلس سوف يتم الإعلان عن موعد إجراء اﻻنتخابات المحليه الجديدة.

------------------------
الخبر : وزير التنمية المحلية: تكليف الخبراء القانونيين بالوزارة بسرعة مراجعة قانون المحليات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق