أهم الأخبار اليوم .. نائب وزير الخارجية الروسي يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت 3 أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادر مطار القاهرة الدولى، صباح الخميس، أوليج سيرومولوتوف، نائب وزير خارجية روسيا، متوجها على رأس وفد إلى فرنسا، بعد زيارة لمصر استغرقت ثلاثة أيام التقى خلالها مع عدد من المسؤولين، لبحث التعاون في مواجهة التنظيمات الإرهابية.

وترأس «سيرومولوتوف» الوفد الروسى، خلال زيارته في جلسة مشاورات عالية المستوى مع مصر، حيث ترأس الجانب المصرى السفير محمود سامى، مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية الدولية والمعاهدات، وضم الوفد المصرى الوزير المفوض خالد عزمى، مدير وحدة مكافحة الإرهاب بوزارة الخارجية.

وتناولت المباحثات دعم التعاون بين البلدين، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب الدولى، وتبادل الرؤى حول قضايا الإرهاب والتحديات المعاصرة إقليميا ودوليا، خاصة في منطقتى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبحث ظاهرة المقاتلين الأجانب، وخطورة تلك الظاهرة بالنسبة لكل من الدول المُصدِّرة لهؤلاء المقاتلين، وكذلك تلك التي تشهد النزاعات المسلحة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب وزير الخارجية الروسي يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت 3 أيام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق